بعد نشرها لشريط فيديو على صفحتها الفايسبوكية من مدينة الخميسات مسقط رأسها و ووجهت فيه اتهامات لكل من بلدية المدينة و عمالة الإقليم بالتقاعس و إهمال المدينة القريبة من العاصمة الرباط ، أفادت مصادر مطلعة أن حالة استنفار عرفتها مختلف الإدارات بالمدينة خاصةً بعد تزامن فيديو “عتابو” مع آخر خطاب للملك وجه فيه انتقادات لاذعة للمسؤولين و المنتخبين.
و في شريط الفيديو الذي بلغت مدته 9 دقائق و نصف انتقدت الفنانة الشعبية المنحدرة من الخميسات “نجاة عتابو” الإهمال الذي وصفته بالكارثي و الذي يطال العديد من الفضاءات و المشاريع التي أطلقتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالمدينة.
عتابو أظهرت في شريط الفيديو العديد من الاشغال التي تم إهمالها ومنها ترصيف أحد الطرقات و كذا ضياع العديد من أشجار النخيل التي تم شراؤها بالملايين دون أن يتم تسقيتها و الإهتمام بها.
وانتقلت المغنية المغربية إلى إظهار بشاعة الإهمال و اللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية من بلدية و عمالة مع المشاريع التنموية بالخميسات.
و خاطبت الفنانة المغربية المسؤولين المحليين بالقول : ” ومنين كنهضر كيقولولك علاش كتهضر ..علاش منهضرش شكون غادي يهضر أعباد الله ..واش هادي هي التوصية ديال سيدنا الله ينصرو …سيدنا وصاكم ديرو هاكا..الله ينعل لي ما يحشم”.