نظمت صباح اليوم الأحد 07.06.2015 بالملعب السوسيو الرياضي للقرب الحي المحمدي مباراة تكريمية للاعب السابق خالد قصور من طرف أصدقائه و محبيه وشارك في هذه المباراة، التي جمعت بعض قدماء لاعبي سيدي مومن فيما بينهم  وذلك اعترافا بما قدمه اللاعب لكرة القدم الوطنية وللرفع من روحه المعنوية للتغلب على المرض الذي ألم به ومن بين الفرق التي لعب لها اللاعب خالد قصور: فريق الاتحاد البيضاوي الطاس. فريق شيمينو وبعض فرق الأحياء

 وشكلت هذه المباراة مناسبة للجمهور الذي تابع هذه المقابلة التكريمية بشغف كبير واستمتع ببعض اللوحات الفنيات الكروية واللمسات السحرية التي تفنن فيها هؤلاء اللاعبون خلال هذا اللقاء الودي الرامي إلى رد الاعتبار للدور الذي قام به جيل من قدماء اللاعبين والتحسيس بأهمية وقيمة هذه المباريات التكريمية. وحسب عدد من اللاعبين فإن المشاركة في هذه المباراة تعتبر شرفا لهم لتكريم أحد أحسن اللاعبين في تاريخ فريق الاتحاد الرياضي الطاس الذي أعطى الكثير لهذا الفريق، معربين عن أملهم في أن تهتم الجمعيات الرياضية المغربية بتكريم اللاعبين الذين بصموا مسيرتهم الكروية بمداد من الفخر والاعتزاز .

وفي نهاية المباراة التكريمية أقيم حفل بهيج على شرف اللاعب ثم من خلاله توزيع بعض الجوائز من طرف أصدقائه ومحبيه المشاركين في المباراة بالاضافة الى قميص رياضي موقع من طرف المشاركين في الحفل .

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب خالد قصور ازداد يوم 15.03.1970 بالحي المحمدي بالدار البيضاء

 

                                                      جتيم نور الدين

 

patisserie