في هذه الدورة كان الاحتفاء وتكريم مجموعة من الفنانين والرياضيين والمتقفين الدين اثروا الساحة المغربية وبصموا بفعالياتهم فيها . ولقد عرفت الليلة نجاحا باهرا ، اذ استقطب اليها العديد من الطلبة والمثقفين والفنانين والرياضين وجمهور من المواطنين الذين تابعوا فقرات الاحتفال .
من ابرز الشخصيات التي حضرت الحفل نذكر ممثلين عن عمادة جامعة ابن زهر، واساتذة جامعيين ، وبرلمانيين ورؤساء جماعات وشخصيات ثقافية وسياسية …
ولقد عرف الحفل تكريم كل من الفنان المقتدر عبد القادر مطاع والفنان والمخرج الامازيغي احمد بادوج واللاعب الدولي حسن اوشريف والممثل المتوكل وحميد نجاح والاستاذ رشيد اوبغاج والاستاذ المهدي الفحصي ورئيس جمتعة القليعة السيد العربي كانسي وشخصيات اخرى من عالم الفن والثقافة.
الى جانب التكريم والتتويج تابع الحضور الغفير مجموعة من الفقرات الفنية قدمتها كل من المجموعة الغنائية لجمعية التربية والتنمية blind sidiو مجموعة ازوران ازنزارن وgats si والفنانة شهرزاد. ولقد عرف الحفل كذلك تكريم الحاج علي قيوح من طرف طلبة جامعة ابن زهر وفي لحظات مؤثرة تناول الحاج علي قيوح الكلمة ليعبر عن امتنانه للعمل الطلابي ومجهودات الاتحاد العام المحمود ، داعيا الطلبة الى المزيد من الاجتهاد والتفوق خدمة للوطن وتقدم المغرب .
وفي ختام الحفل تناول عبد اللطيف لخيار عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلبة المغرب ، حيت شكر الضيوف الذين لبوا دعوة الحضور ، مذكرا بنضالات الاتحاد لتحقيق الوحدة والتقدم والديموقراطية ، ولقد ضرب عبد اللطيف لخيار موعدا موعدا مع الحضور في السنة الموالية في الدورة الثالثة لليلة الوفاء للرواد.

                                     توقيع محمد الصفا

patisserie