ألقت عناصر الضابطة القضائية لمركز مجاط القبض على عشيقين بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، وذلك بعد ضبطهما من قبل ساكنة دوار أيت ملول بجماعة الزاوية النحلية وهما يمارسان الجنس.
وكشف مصادر مطلعة أن الأمر يتعلق بالمسمى (ح.ب) من مواليد دوار تحونا امزلن 1968 متزوج وأب لخمسة أبناء، وعشيقته المسماة (س.أم) والبالغة 30 سنة من عمرها وعازبة، والذين ضبطا في حالة تلبس ليلة السبت 25 يوليوز، داخل سيارة خفيفة قرابة الساعة التاسعة ليلا وهما يقترفان الفعل الجرمي”الجنس خارج مؤسسة الزواج”.
واضاف ذات المصدر، أن الساكنة حاصرت العشيقين داخل السيارة ومنعتهما من مغادرة المكان، الى أن حل بعين المكان خليفة قائد القيادة وعنصرين من القوات المساعدة، الى ان تم ربط الاتصال بالضابطة القضائية التي أوقفت الظنينين وهما في وضعية تلبس، حيث وقفت على جسدين عاريين وهما في قمة الانتشاء بليلتهما والغريب في الأمر أن السيارة كانت تنبعث منها رائحة الدخان و يستمعان لموسيقى الشعبي.
والى ذلك اقتادت الضابطة القضائية الظنينين الى مركز الدرك، وفتحت تحقيقا معهما في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، واعترف العشيقين بالمنسوب لهما، وتم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، حيث من المنتظر أن يتم إحالتهما على انظار العدالة بعد استكمال اجرءات التحقيق لتقول العدالة كلمتها في حقهما.

patisserie