عقد الوزير السابق في العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الحبيب الشوباني، قرانه على الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي والبحث العلمي سابقا، سمية بن خلدون، يوم الجمعة الماضي بمدينة تمارة.

وأكدت مصادر مقربة من العريسين أن عقد القران تم بعد أن تمكن الحبيب الشوباني من الحصول على موافقة قضاء الأسرة بمدينة تمارة، لطلبه الذي تقدم به من أجل الحصول على الإذن بالتعدد، حيث تسلم الشوباني الإذن يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي.

    وأضافت المصادر ذاتها أن زوجة الشوباني الأولى وافقت على عقد قران زوجها بالوزيرة السابقة بن خلدون، بعدما تقدم الحبيب بطلب لأجل التعدد لقسم قضاء الأسرة بمدينة تمارة، والذي تضمن طلبه التوضيحي للأسباب الموضوعية الاستثنائية المبررة له من أجل الزواج للمرة التانية، بالإضافة إلى إقرار بوضعيته المادية التي تسمح له بالتكفل برعاية أسرتين في نفس الوقت.

    وأكدت المصادر كذلك أن إبرام عقد الزواج بين الحبيب الشوباني وسمية بن خلدون قد تم بشكل فعلي، ومن المنتظر أن يتم تنظيم حفل لإعلان الزواج خلال الايام القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن خطبة الكوبل الوزاري المنتميين لحزب العدالة والتنمية حينما كانا بحكومة بنكيران، أثارت جدلا واسعا داخل المجتمع المغربي، ما دفع الكوبل إلى مغادرة الحكومة بعد إعفائهما من الملك محمد السادس.

patisserie