تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يعم طقس متقلب معظم مناطق المغرب خلال غدا الأحد، حيث ستشهد هذه المناطق أمطارا وزخات مطرية متفرقة.

حيث تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يكون الطقس متقلبا، حيث ستنزل قطرات مطرية أو أمطار أو زخات مطرية متفرقة فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبداخل البلاد.

وستهم سحب كثيفة الأقاليم الجنوبية، مما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية أو زخات ضعيفة محلية شرق المنطقة، فيما ستكون السماء قليلة الغيوم إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة فستتراوح خلال الليل ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و18 درجة بالشرق، والواجهة المتوسطية، وسايس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 18 و24 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و27 درجة بالسواحل الشرقية، والجنوب الشرقي، وسوس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و33 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج وسيصبح هائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والبيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين البيضاء وأكادير، وهائجا ما بين طانطان والداخلة وبباقي السواحل.

patisserie