تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الثلاثاء، مرور سحب كثيفة نسبيا مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية فوق كل من مناطق طنجة، اللوكوس، والريف الغربي.
كما يحتمل نزول بعض القطرات المطرية، أو أمطار ضعيفة فوق سواحل المحيط الأطلسي الممتدة شمال آسفي، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا في ما تبقى من المناطق الشمالية وصافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن الجنوب الغربي وأحيانا من الغرب بباقي المناطق الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 4 و9 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و 15 درجة بالمنطقة الشرقية والهضاب العليا والسهول المجاورة لمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و 23 درجة بشرق البلاد والساحل المتوسطي، وما بين 20 و 25 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، إضافة إلى السهول الداخلية، وستكون ما بين 26 و 31 درجة بكل من جنوب وجنوب شرق المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة والعرائش، وهائجا ثم يصبح قوي الهيجان ما بين العرائش ورأس غير، وقليل الهيجان إلى هائج ليصبح قوي الهيجان ما بين رأس غير وطانطان ، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

patisserie