عبرت مجموعة من الحسناوات عن إعجابهن الكبير بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كلاعب أو كشخص، وقمن بالتغزل به، إلا أن نجم برشلونة حافظ على حبه لزوجته الحسناء الأرجنتينية أنطولينا.

و لعل أبرز الحسناوات اللواتي غازلن النجم الأرجنتيني :

1- الحسناء البارغويانية ليرين فرانكو وهي نجمة ألعاب القوى وبطلة الرمح، التي أبدت إعجابها بالنجم الأرجنتيني وبمهاراته في كرة القدم وبعث لها قميصه موقعا كهدية ،وتعتبر فرانكو من مشاهير الرياضة النسائية لكونها نشرت صورا لها عارية واشتغلت كعارضة أزياء رياضية.
    2- الوزيرة الفرنسية رشيدة داتي من أصل مغربي التي أبدت إعجابها الشخصي بالنجم الأرجنتيني وأكدت في تصريحات سابقة أنها مستعدة لاعتزال السياسة والعيش في حضنه لو طلب منها ذلك .

3- عارضة الأزياء الأرجنتينية ماريا روتيو مارينغو والتي تسببت بمشكلة بين النجم الأرجنتيني وزوجته أنطونيلا حين قالت أنها تلقت دعوة من ميسي للقاء خاص في أوروبا وأبدت إعجابها بعميد المنتخب الأرجنتيني ،وكان ذلك لإثارة الإنتباه لإعجابها به ،ثم تراجعت عن ادعائها بدعوته لها لزيارة أوروبا .

4- عارضة الأزياء البرازيلية فيرناندا ليما، التي اشتهرت بمشاركتها في قرعة كأس العالم بالبرازيل 2014 وأبدت إعجابها بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واعتبرت وجوده في البرازيل خلال كأس العالم شيء رائع.

5- لاعبة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، التي أبدت إعجابها بالنجم الأرجنتيني كلاعب كرة قدم مميز وأكدت أن ما يفعله في الملعب شيء لا يصدق وأنها سافرت لبرشلونة لمشاهدته مباشرة .

6- عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي وقد غازلت هذه الحسناء النجم الأرجنتيني من خلال صفحاتها على المواقع الاجتماعية واعتبرته لاعبا من كوكب آخر، مؤكدة إعجابها بما يفعله كلاعب كرة قدم من أشياء مذهلة .

7- عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي، وهي عارضة أزياء شهيرة بتشجيع منتخب بلادها صرحت أن النجم الأرجنتيني عرض عليها ممارسة الجنس بمقابل مادي ولكنها رفضت بيع جسدها، وهو الخبر الذي لم يكذبه النجم الأرجنتيني .

FILE-20151124-20524W6PY8ZNG1TM

patisserie