أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دائم التردد على زيارة المغرب كلما حصل على عطلة وحتى في الأيام العادية وهو الأمر الذي يزعج إدارة ريال مدريد بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.

    وفي الوقت الذي قالت صحيفة “اكستراكونفيدنسيال” إن رونالدو اشترى طائرة خاصة بقيمة 19 مليون يورو ومقر إقلاعها يبعد ربع ساعة فقط عن المدينة الرياضية التي يتدرب بها ريال مدريد ويستخدمها بشكل شبه يومي في السفر إلى المغرب للالتقاء بأصدقائه، أشارت معطيات أخرى، أن رونالدو ربما له “علاقة غرامية” تدفعه لتوالي الزيارات إلى المغرب، رغم “غضب” إدارة الفريق الملكي من هذه الزيارات المتكررة.

    وأشارت صحيفة “اكستراكونفيدنسيال” أن رونالدو يقلع بطائرته بعد المران إلى الرباط ويعود ليلا في نفس اليوم إلى مدريد، تضيف نفس الصحيفة.

    ويحظى رونالدو بصداقة قوية بالملاكم المغربي بدر هاري وفي كل زيارة يترددا سويا على الملاهي الليلية وهو ما يقلق النادي الملكي خوفا من التأثير على مستوى اللاعب الذي لا يظهر في أفضل حالاته هذا الموسم.

    وترشح رونالدو للتصفية النهائية في سباق المنافسة على الكرة الذهبية لكن فرصه ضعيفة في الفوز بها للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في مشواره أمام ميسي ونيمار ثنائي برشلونة.

patisserie