شهدت مدينة بني ملال، أمس الجمعة، وقوع حادث خطير، حينما هاجمت عصابة إجرامية مكونة من أزيد من 20 شخصا، حافلتين تقلان بعض التلاميذ والأغلبية تلميذات يدرسن بإحدى الاعداديات الثانوية.

    وحسب مصادر محلية، فإن الحافلتين كانتا في طريقهما إلى تامشطات وتاكزيرت، قبل أن يتفاجأ جميع الموجودين بهما من قيام مجموعة من الأشخاص بالنزول من دراجات نارية ووضع حواجز، تم الصعود إلى الحافلتين وهم مدججون بالسيوف والسكاكين وقاموا بتكسير زجاج النوافذ ومحاولة إخراج بعض التلميذات من أجل اغتصابهن.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن تلاميذ كانوا رفقة التلميذات حاولوا مساعدتهن ما جعل العصابة توجه لهم طعنات تسببت لهم في جروح متوسطة الخطورة، مبرزة أن أفراد العصابة كادوا يحققوا مرادهم الإجرامي، لولا نجاح سائقي الحافلتين في الهرب بسرعة ما جعل الذين صعدوا إلى الحافليتين يقفزون منها، الشيء الذي أنقذ التلميذات من اغتصابات محققة، فيما تم نقل التلاميذ المصابين إلى المستشفى على متن سيارات الإسعاف من أحل تلقي العلاجات الضرورية.

    وطالب أهالي التلميذات السلطات المحلية بالبحث عن العصابة التي كادت تتسبب في فاجعة، وضرورة القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة قبل أن يعيدوا الكرة ويرتكبوا جرائم فظيعة…

patisserie