أعلن نادي ريال مدريد الاسباني رسميا في مؤتمر صحفي تعيين لاعبه السابق والدولي الفرنسي من أصل جزائري زين الدين زيدان مدربا للفريق عوضا للإسباني رفائيل بينيتيز الذي تمت إقالته.

وأعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنينتو بيريز، الاثنين 4 يناير، عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مديرا فنيا لفريق كرة القدم وإقالة الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني السابق، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي والذي أكد فيه بيرز بأن زيدان أحد أبرز الأساطير التي لعبت لريال مدريد.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية في وقت سابق الاثنين 4 يناير إن فريق ريال مدريد سيعلن بعد قليل عن إقالة بينيتيز وتعيين اللاعب السابق زين الدين زيدان بديلا له.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد اجتمع اليوم لحسم مستقبل المدرب رافاييل بينيتيز عقب التعادل مع نادي فالنسيا الاحد 3 يناير ضمن مباريات الجولة الـ18 من منافسات الليغا الإسبانية.

ووفقا للمصادر الصحفية، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، غير راض عن مستوى الفريق خلال لقاء فالنسيا، وخاصة فيما يتعلق بتبديلات بينيتيز الذي أخرج كريم بنزيما، وعدم الدفع بالثنائي إيسكو وجيمس رودريغيز اللذان بقيا على مقاعد الاحتياط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ41 نقطة وبرشلونة الوصيف بـ39 نقطة.

patisserie