قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة مهتم بالدولي المغربي ومتوسط ميدان أنجي الفرنسي، رومان سايس، تمهيدا للشروع فعليا في التفاوض مع ناديه من أجل إقناعه بالتخلي عن اللاعب.

ذات المصدر، أضاف أن المدير الرياضي للنادي الكتالوني، روبرت فيرنانديز يراقب عن كثب اللاعب البالغ من العمر 25 سنة، حتى أنه سافر إلى فرنسا لمشاهدة إحدى مباريات أنجيه لتقييم مستوى سايس.

ذات المصدر، اعتبر أن المغربي يُشكل “خيارا جيدا بالنسبة للبلاوغرانا، لطول قامته التي تبلغ 1.90 متر وسلاسته في شغل مجموعة من المراكز على المستطيل الأخضر”، من بينها متوسط ميدان دفاعي وقلب دفاع.

هذا ولا تتعدى القيمة المالية لسايس في بورصة اللاعبين مليونيْ يورو، علاوة على “بلوغه لخمسة وعشرين سنة فقط، الأمر الذي يجعله ملائما للبارسا الذي يود تشبيب خطه الدفاعي”، تقول صحيفة “سبورت”.

ويقدم المغربي مستويات مميزة ومبهرة مع أنجي هذا الموسم، حيث ساهم في احتلال الفريق حاليا للمركز الثالث بالدوري الفرنسي، بمشاركته في 20 مقابلة.

يُشار إلى أن عقد اللاعب مع أنجي يمتد إلى صيف 2017، علما أنه خاض مباراة واحدة مع المنتخب المغربي سنة 2012 أمام المنتخب الطوغولي.

patisserie