نشرت صفحة الملك محمد السادس في موقع فايسبوك، والتي يديرها سفيان البحري، صورة جديدة للملك محمد السادس مع مواطن، مدعما إياها بقصة الصورة المثيرة، عبر منشور يحكي فيه ما دار بين الملك وهذا المواطن.

وحسب المصدر ذاته فإن هذا المواطن الذي يدعى أنس، بينما كان يسوق سيارته في عين الدياب، لمح الملك محمد السادس داخل سيارته، ليقوم بمناورة بسيارته ويتجاوز سيارة الحارس الخاص للملك، ليكون بجانب الملك، ويبدأ بالحديث معه قائلا “عاش الملك”.

وأضاف أنس أن الملك خفض صوت الموسيقى، مضيفا أنه أعجب بهذا الاحترام الذي عامله الملك به، مضيفا “قلت لو بغيت نتصور معاك، شاف فالساعة ديالو وقال ليا مرة أخرى وأنا نقولو سيدنا ماكاين ما أحسن من هاد المرة، بقيت تابعو حتى وصلنا للنفق تحت أرضي ديال شارع الزرقطوني، ملكنا مشا من لفوق و أنا دزت من النفق، قلت صافي ضاعت الصورة.”

واستطرد أنس، تابعت المسير تحت النفق، ورفعت من سرعة السيارة، وبعد خروجي مباشرة من النفق الأرضي، أصبحت بجانب سيارة الملك مجددا، مضيفا “وهو يدور شافني وبدا كايضحك.. وشّير بيديه قال لي آجي تبعني، دخلنا لواحد الزنقة خاوية فدرب السلطان حدا القصر الملكي وهو يوقف، أنا هبطت طاير بالفرحة”.

وتابع “جا عندي الحارس الخاص خدا مني التيليفون وصورنا، جابها شفناها وقلت لو لا عاودها ماجاتش مزيانا صورنا عرض، عاود صورنا صورة ثانية شافها سيدنا قال ليا هادي زوينة خليها عندك..سيدنا عطاني وقت وبقيت كانهدر معاه تقريبا شي عشرة ديال الدقايق”

ff0beaa224e0cfdd7ac99457a2ef665b6864

 

patisserie