في إطار أنشطتها السنوية تنظم جمعية أنامور النسخة الاولى من مبادرة “Expérience” ، يوم السبت 2 أبريل 2016 بفضاء المسبح البلدي بدعم من جماعة تيزنيت  و المجلس الإقليمي و ذلك إيمانا منها بالدور الفعال الذي يلعبه هذا النوع من المبادرات في توجيه أحسن للشباب التيزنيتي خاصة و المغربي عامة.

“Expérience” هي مبادرة شبابية بامتياز تروم الى تحفيز الشباب عامة على مشاركة الأفكار الرائدة و الاستفادة من تجارب متنوعة من أشخاص تركوا بصمات متميزة على أرض الواقع. أسماء متعددة ومتميزة ستحط الرحال بمدينة تيزنيت حاملة أفكار وازنة ستتقاسمها مع حضور المبادرة.

و من هنا نهيب بجميع المنابر الإعلامية المحلية و الجهوية و الوطنية إلى إعطاء اهتمام للنسخة الأولى من هذه المبادرة ، من خلال متابعة البرمجة  والمساهمة في التعريف بالمبادرة لذى غالبية المتتبعين والمهتمين. كما تشكر الجمعية المنظمة كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاز هذه النسخة ، راجية مزيدا الاهتمام بالأشكال الثقافية الأخرى بالمدينة.

و في الأخير تتمنى جمعية أنامور لكل ساكنة المدينة و شبابها و كذا ضيوف المبادرة ، أن تكون البرمجة المقترحة في مستوى انتظار اتهم وطموحاتهم.

 

الحياة تجربة، و من الذكاء التعلم من تجارب الاخرين حتى لا تتكرر نفس الأخطاء.

قريبا، حدث في مدينة تيزنيت يهدف إلى جمع أسماء اختاروا أسلوب حياتهم، يشاركون تجاربهم مع جمهور في تفاعل حتى لا تتكرر الأخطاء و تتغير الأفكار الراسخة.

موعدنا يوم السبت 02/04/2016

حدث “EXPERIENCE” سيتضمن عروضا فنية موسيقية :

ريحانة المرابط عرض موسيقي

أحمد اداعدي عرض موسيقي

فرقة Connect Institute Band عرض موسيقي

الفنان التشكيلي “كريم الكاهية” معرض

تنشيط الحدث    Dj KiKO

 

للراغبين في حضور الحدث يمكنكم التسجيل بتعبئة النموذج المرفق على العنوان التالي :

https://docs.google.com/forms/d/1jmpK5bCeKPPsby-7zv4XFDziAdpP1tIXjknqtM1JDK0/viewform

 

1A

2A

3A

4A 5A 6A 7A

patisserie