بعد غياب دام سنة تقريبا يستعد مغني الراب هشام بنزايد المعروف ب ا ش ام لتسجيل اغنيته الجديدة بعنوان راني كنبغيك من كلماته و الحانه , و التي تتكلم كلماتها عن قصة حب بين اثنين احب بعضهم حتى الجنون لكن القدر كان اقوى من حبهم و سيتم تنزيل الاغنية على قناته في يوتوب بتاريخ السبت 30-04-2016.

بدا مغني الراب هشام بنزايد مسيرته الفنية سنة 1999 حين كان يدرس في السنة الثامنة من الاعدادي باعدادية ابن عباد بمدينة سلا حيت اختار له اسما فنيا تحت اسم ا ش ام وهو من مواليد مدينة سلا و بالظبط بحي شعبي يسمى بحي الجزارة حيت كان يقوم بكتابة الكلمات .

قام بتسجيل اول اغنية له بعنوان الحي الشعبي سنة 2006 بطريقة بسيطة  و هناك بدات مسيرته في فن الراب تحت طاب العديد من الاصدقاء و من اغانبه اسمع اولدي –النار و الجنة حق – فلوس الثعب – اليتيم – خونا بطال – زمان الفلوس – موالف العداب – اندار الى بشار و العديد من الاغاني ،و لقد شارك مغني الراب هشام بنزايد في عدة تظاهرات و مهرجانات وطنية و دولية ندكر منها المهرجان الدولي للرحل بمحاميد الغزلان. و لقد تطرق هشام بنزايد في اغنيته الجديدة الى كلمات مغربية بسيطة خفيفة على ادن المستمع الكريم و حاول التجديد في مو سيقته و هو معروف باجتهاده و احترام ادواق المستمعين الكرام .

patisserie