ألقت الشرطة المصرية القبض على مذيع مصري بقناة فضائية يوهم ضحاياه من النساء بقدرته على معالجة كافة مشاكلهن شريطة مضاجعتهن.

وبحسب ما نشرته صحيفة “عربي21″، الخميس، فإن المتهم الذي يقدم برنامج “الرقية الشرعية” على قناة “الصحة والجمال”، محام يبلغ من العمر 45 سنة، ألقي عليه القبض، الأربعاء، بعد مشادة كلامية بينه وبين موظفة مقيمة بمحافظة الإسماعيلية.

وأكدت الموظفة الضحية نصب المتهم عليها عن طريق إيهامها بقدرته على علاجها من نزيف بالرحم عن طريق الدجل والشعوذة وذلك نظير مبلغ مالي قدره 13 ألف جنيه، ليتصل بها عقب ذلك، ويحاول إقناعها بأنه يستلزم لاستكمال العلاج معاشرتها جنسيا.

وأوضحت الضحية أنها تظاهرت بالموافقة على طلب المتهم، واستدرجته لمحطة المترو وأمسكت به، وأثناء ضبطه حضرت ضحية ثانية تدعى “أماني.ص” (36 سنة)، ربة منزل، واتهمته بدورها بالنصب عليها، وذلك بعد أن أوهمها بقدرته على إعادتها للزواج من طليقها باستخدام السحر والشعوذة نظير تقاضيه مبلغا ماليا قدره خمسة آلاف و50 جنيها، وسلمها مجموعة من البخور والأعشاب العطرية.

من جهته أنكر المحامي ومقدم برنامج “الرقية الشرعية” ما نسب إليه ولم يعلل سبب اتهام المذكورتين له، وبالكشف عن المتهم، تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية “تبديد” ومحكوم عليه غيابيا بالحبس لمدة أسبوع وكفالة 10 آلاف جنيه، حيث تم تحرير المحضر، وعرض المتهم على النيابة.

patisserie