ان الهدف الاساسي لدى العديد من النساء هو البحث عن الجمال الطبيعي ، كما ان النساء ترغبن دائما الى معرفة كيف يتم تكبير حجم الثدييات طبيعيا .

وبهذا فأغلب النساء بدأن بالبحث عن السبل والطرق السهلة للقيام بها وهذه الطرق لم تعد صعبة كما كانت تبدو،فهناك العديد من الطرق التي تساعد على الزيادة في حجم الثدي دون اللجوء الى عمليات التجميل والى عمليات جراحية فحتى الان العمليات الجراحية نفسها لم تعد صعبة كما كانت في السابق ، لذلك قد لا تحتاج الى استبعادها ، فهناك العديد من التمارين الرياضية والاعشاب الطبيعية والمنتجات التي تساعد على زيادة في حجم الصدر .

بعض طرق تكبير الصدر طبيعيا :

الطريقة 1 – 4 ممارسة التمارين الرياضية و تناول الطعام :

القيام بتمارين الضغط :

1. قد تعتقد أن تمارين الضغط تناسب الذراع  ، و لكنها أيضاً تساعد في زيادة حجم عضلات الصدر و تقوية هذه المنطقة و بالتالي تجعل الصدر يبدو أكبر . علي سبيل ذلك ، قم بخفض عضلات ذراعك القيام بذلك 15 دفعة .

  • قم بوضع جسمك بحيث تكون معدتك في الأسفل  و ذراعك بجوار جانبك و كفيك في مقابل الأرض .
  • قم برفعك ذراعيك مع رفع جذعك و الحفاظ علي الركبة مستقيمة و وضع أصابعك قدميك علي الأرض  ، و عليكي الإستمرار في الضغط تستقيم ذراعيك .
  • ثم عليكي الإنخفاض بجسمك ببطء  مرة أخري علي الأرض و تكرار ذلك  مرة أخري .

2. إستخدام كرتان حديد بقضيب لتمرين ضغط عضلات الثدي :

هذا التمرين أيضاً يساعد في تكبير حجم الصدر و تقوية العضلات و تقوية أنسجة الثدي . عليكي إختيار الكرات الحديدية المناسبة و أفضل وزن هو 12 رطل للبدء في حملها و رفعها مابين 8 -12 مرة . و يمكنك القيام بهذا التمرين مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع .

  • قومي بالإستلقاء علي مقعد منحدر و الإحتفاظ بمسك الأوزان علي جانبك .
  • رفع الأوزان إتجاه بعضهما البعض في إتجاه الصدر مع إستقامة ذراعيك . بحيث تلامس نهايات الأوزان بعضها البعض ثم النزول بالأوزان ببطء إلي أسفل و التكرار .

3. القيام بإنقباضات متساوية للصدر :

 هذا التمرين يتطلب إنكماش العضلات و عدم تمدد العضلات . و من الأفضل زيادة حجم عضلات الصدر . هذا التمرين يتطلبمنشفة يدوية و القيام به حوالي ثلاث مرات في الإسبوع للحصول علي أفضل النتائج .

  • الوقوف بقدمك ثابتة علي الأرض .
  • إمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك .
  • شد أطراف المنشفة في نفس الوقت  ، مع إنكماش عضلات الصدر
  • الحفاظ علي شد المنشفة  ، و الإستمرار في حركات الإنكماش  لمدة ثلاثة دقائق .

4. تناول طعام يحتوي علي المزيد من هرمون الأستروجين :

هذا الهرمون هو المسئول عن حجم الثدي أثناء فترة البلوغ و يتوقف إنتاجه في سن 18 – 19 سنة . و يمكنك إكمال إمداد الجسم بالأستروجين يفضل تناول منتجات الفول الصويا و التوفو و الجبن و اللبن .

5. زيادة الوزن بشكل عام : 

إتباع نظام غذائي و ممارسة التمارين الرياضية  للحفاظ علي الجسم ، يؤثر علي حجم الثدي .و أيضاً عند تناول المزيد من السعرات الحرارية يؤدي إلي زيادة حجم الثدي .و أيضاً الحمل هو أحد الطرق الطبيعية  لزيادة حجم الثدي 

الطريقة 2-4 اللجوء إلي الحلول الجمالية :

1. الوصول إلي طريقة لإخفاء عيوب الثدي : ربما يستخدم الكثير المكياج لإضفاء ملامح إغراء علي عظام الذقن .  و لكن قد لا تعلمي أنه يمكنك إستخدام الميكاج لإخفاء مظهر الثدي فهذه الطريقة غير مكلفة و  مؤقتة و طريقة لتحقيق نظرة أكبر لحجم الثدي .

  • إرتداء الملابس و حمالة الصدر المناسبة التي تبرز منطقة الإنقسام الموجودة في الصدر  . و يفضل إرتداء ملابس ذات فتحات رقبة واسعة .
  • و إذا كنت تقلق من ظهور المكياج علي قميصك يمكنك  حمايته بورق التوالليت ، و يفضل عدم القيام بها عندما ترتدي اللون الأبيض .
  • بإستخدام مكياج الجفون البرونزي  لوضعه بين الثديين و يمكنك الرسم بالفرشاه في وسط الصدر حتي تخلق شكل V  بين ثدييك .
  • وضع بودرة الوجه خفيفة اللون في النصف العلوي من ثدييك  . و بإستخدام إسفنجة المكياج للمزج بين الحواف مع البرونزي حتي يتنهي .

3 شراء حمالة صدر ضاغطة :

تطورت التكنولوجيا الأن و توصلت إلي حمالة الصدر الضاغطة و التي تجعل الصدر يبدو ذا مظهر جميل و حقيقي دون الحاجة إلي اللجوء إلي المزيد من الممارسات . فهي تشعرك بالراحة و تجعل صدرك يبدو بالطريقة التي يرغب فيها . و لكن حاولي أنت تكون حمالة الصدر الضاغطة مناسبة حتي لا تظهر مظهر الثدي مدبب أو غريب الشكل .

  • يمكنك إضافة حشو إلي حمالة الصدر الضاغطة لزيادة حجم الثدي .
  • يفضل قياس حمالة الصدر الضاغطة قبل شرائها ، لأنكي قد تتفأجي بمدي الثقل الذي تضيفه الصدرية . في حين أنك تبحثي عن صدرية تعطي إحساس بالراحة .
  • حمالة الصدر الضاغطة مصنوعة من المطاط الإسفنجي .

4. شراء حمالة الصدر السليكون : فهي غير مبطنة من الداخل و لكنها توفر حجم مثالي للصدر ويمكنك شرائها شفافة اللون لتعطي نفس لون الجلد .

الطريقة 3-4 إستخدام منتجات زيادة حجم  الثدي:

1 البحث عن كريمات زيادة الثدي :

يمتلئ السوق بالعديد من الكريمات الموضعية  التي تحتوي علي الأستروجين و الكولاجين و التي تهدف إلي زيادة حجم الثدي  . و يقال أن هذه الكريمات تعمل علي ضخ خلايا الصدر لتجعلها تبدو أكبر. و في الواقع تذكر بعض المصادر أن الكريمات غير أمنة عند إستخدامها ، و إذا كنتي تبحثي عن خيار صحي يفضل إستعمال الكريمات التي تحتوي علي مكونات طبيعية فقط مثل زبدة الحنطة و الصبار  لأنه في أسوأ الأحوال لن تضر بثدييك بل تجعله رطب .

2. جهاز البرافا :  فهو جهاز لتكبير الصدر يدوياً و يعمل علي شد الترهلات .و غير مكلف عند شراؤه . فهناك أبحاث أثبتت أنه يعمل علي تكبير ومضاعفة خلايا الثدي .فهذا الجهاز يتم تركبيه علي الثدي كحمالات الصدر .  و وضع الكأس علي الصدر جيداً و القيام بالشفط بهذا الجهاز . وهذه الكاسات حجمها كبير ليحتوي حجم الصدر كله .و تظهر نتائجه بعد مرور 10 أسابيع .

 

patisserie