تنهي وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية، إلى علم كافة حجاج التنظيم الرسمي المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة ابتداء من يوم الجمعة 26 غشت 2016، بالاستعداد للإحرام في الطائرة حين بلوغ ميقات “رابغ”.

وأكدت الوزارة في بلاغ لها أصدرته يوم الثلاثاء، أنه على كافة حجاج التنظيم الرسمي الذين سيسافرون على متن الرحلات التي ستنطلق من جميع المطارات المغربية إلى الديار المقدسة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم الجمعة 26 غشت 2016 فصاعدا، والتي ستتوجه مباشرة إلى مكة المكرمة؛ أن يصحبوا معهم إحرامهم خلال الرحلة ليحرموا في الطائرات حين بلوغ ميقات رابغ”.

وذكرت الوزارة بأن آخر رحلة سيتوجه حجاجها إلى المدينة المنورة هي الرحلة رقم 1002 أ.ت التي ستنطلق من مطار فاس سايس يوم الجمعة 26 غشت على الساعة العاشرة والنصف صباحا (بتوقيت المغرب).

وأضافت أن الرحلة الثانية رقم 1556 أ.ت المبرمجة في نفس اليوم على الساعة الثانية عشرة والنصف (بتوقيت المغرب) من نفس المطار، وكذا الرحلة رقم 376 سي.في، المبرمجة في نفس اليوم على الساعة العاشرة و خمسة وأربعين دقيقة صباحا (بتوقيت المغرب)، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فسيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة.

patisserie