تفاصيل مُثيرة حصل عليها الموقع تتعلق بالثرية المغربية “هند العشابي” التي لاتزال خيوط قضية اعتقالها مشتبكة.

التفاصيل التي حصل عليها موقعنا، تُفيد أن محامي “العشابي” وضع مبلغ مليار سنتمي باحدى محاكم الدارالبيضاء لاطلاق سراح “العشابي” المعتقلة حالياً بسجن سلا رفقة الثري المغربي الأخر “محسن كريم بناني” بتهمة الخيانة الزوجية.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تم اعتقال الاثنين معاً، بعدما صدر أمر دولي بالحجز على خمس طائرات في ملكية سيدة الأعمال الشهيرة “هند العشابي” المعروفة بالمرأة الخارقة، بخصوص الديون المتراكمة عليها، قبل القبض عليها بالمطار حين كانت في طريقها لمغادرة المغرب رفقة رجل الأعمال محسن كريم بناني، بتهمة التورط في النصب والفساد والخيانة الزوجية.
وكانت هند العشابي بصدد مغادرة التراب الوطني عبر مطار الرباط سلا، غير أن الشرطة أوقفتها، ليتم التحقيق معها، بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، مشيرة إلى أنها كانت مراقبة من طرف الإنتربول ابتداء من السنة الماضية، بحسب ما كشفت مصادر مقربة منها.

وأوضحت مصادر أنّ العشابي، التي كانت تحيط تصرفاتها بسرية تامة، كانت تنتقي أجمل المضيفات وأحسنهم قواماً ورشاقة لخدمة الأثرياء في الرحلات الخاصة، حيث كانت تعمد لإرضاء زبنائها، كما نشرت صحف اماراتية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن طائرة في ملكية هند العشابي، قد تم حجزها بمطار “لوبورجي” بباريس، في حين أن شركة التأمين رفضت تعويضها عن طائرة أخرى خرجت عن مسارها بالمدج، وأصيبت بأضرار جسيمة.

الثرية المُثيرة للجدل، كانت متزوجة من دبلوماسي خليجي، قبل أن تُقدم بشكل انفرادي على الطلاق منه ببلد أجنبي، لترتبط بالثري المغربي “بناني” قبل اعتقالهما عقب شكاية الدبلوماسي الكويتي.

تفاصيل القضية، أصبحت تغري بالمتابعة، خاصة وأن القضاء رفض متابعتها في حالة سراح مقابل كفالة بمليار سنتيم، بالنظر الى ما قالت مصادرنا أنه “ملف مُعقد قد يؤدي لنشوب أزمة دبلوماسية” بين المغرب والبلد الخليجي الدي ينحدر من زوجها السابق، خاصة بعدما تبين أن أحد أبناء “بناني” تبين أنه ليس من صلب “العشابي” ما يفتح القضية على تشويق وتفاصيل مثيرة في القادم من الأيام.

patisserie