tro

علم ان أحد الأشخاص المعروف بسوابقه العدلية، قام في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بالاجهاز على شاب في العشرينيات من عمره، بواسطة سكين على مستوى العنق مما تسبب له في جرح غائر عجل بوفاته مباشرة بعد وصوله المستشفى.

وكانت مصالح الأمن باولاد تايمة إقليم تارودانت قد توصلت في حدود الساعة الثانية ونصف من صباح اليوم الجمعة 9 غشت الجاري، ببلاغ عن الجريمة، يفيذ ان شخص من دوي السوابق العدلية يتحدر من حي الحريشة على هوامش المدينة، قد انهال على الضحية بالضرب بعد ان وجه له طعنة على مستوى العنق، ولاذا بالفرار وترك الضحية مضرجا في دمائه التي ملأت المكان، وهي الإخبارية التي عجلت بانتقال دورية للامن بمعية سيارة الإسعاف لنقل المصاب لتلقي العلاج.

وفي الوقت الذي باشرت مصالح الأمن الاستماع إلى أحد الشهود، توصلت بأن الضحية فارق الحياة، ليتم شن حملة تمشيطية استطاعت الإطاحة بمرتكب الجريمة بعد ساعة ونصف من اختفاءه.

التحقيقات الاولية مع الموقوف تحت اشراف النيابة العامة المختصة، خلصت ان الجاني ارتكب فعله الجرمي لسبب تافه، بعد ان اتهم الضحية باتلاف قفل دراجته” تريبورتور ” وبعد مشاداة كلامية انهال على الضحية بواسطة سكين.

وقد تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثوله امام أنظار الوكيل العام الملك لدى جنايات اكادير.

patisserie