أقدم شخص يبلغ من العمر خمسين عاما، على قتل رجل ستيني يقطن معه في نفس المنزل في حي المصلى بمدينة طنجة، في ساعات متأخرة من ليلة الخميس /الجمعة، إثر شجار طرأ بينهما بسبب فتاة اصطحبها أحدهم للبيت.

وتعود تفاصيل الجريمة، حسب رواية مصادر أمنية، إلى خلاف نشب بين الهالك والقاتل حول فتاة استقدمها أحدهما في ساعة متأخرة للبيت، بعد أن ألح الطرف الثاني على مشاركة الأول خليلته في تلك الليلة، غير أن رفض الأخير للفكرة وامتناعه للاستجابة، جعل صديقه الذي كان تحت تأثير الخمر يستعين بسلاح أبيض، قبل أن يباغته بطعنات أردته قتيلا مدرجا في دمائه، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت مصادر عليمة ل “اليوم24″، أن الهالك والقاتل الذي يبلغ من العمر 50 عاما، يسكنان معا منذ مدة غير يسيرة في منزل شبه مهجور، متكون من طابقين تعود ملكيته للورثة، مشيرة إلى أن الشخصين تجمعهما علاقة قرابة.

وأضافت نفس المصادر، أن الشخصان يتعاطيان المخدرات ويتخذان من المنزل الذي يستوليان عليه، ملاذا لممارسة كل أشكال الانحراف، وهو ما كان سببا لتطور مناوشات شفوية وعراك بالأيدي في كثير من الأحيان، آخرها ليلة أمس الخميس.

وحسب ما صرحت به مصادر أمنية، فإن عناصر الشرطة القضائية، تمكنت من اعتقال القاتل في ظرف وجيز، غير بعيد عن مكان وقوع الجريمة، مشيرة إلى أن الجاني اعترف خلال جلسة الاستنطاق الأولية دوافع وحيثيات الجريمة، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية، لاستكمال التحقيق التفصيلي، قبل إحالته على المحكمة بتهمة الضرب والجرح والقتل الغير العمد.

patisserie