دابا ملي الجزائر كاتقول بأن عودة المغرب إلى الإتحاد الإفريقي فيها ما فيها لصالح البوليزاريو ، فلماذا :عارضت و حرضت وسخرت و أنفقت و اشترت ذمما و ذمنا لتصوت ضد هذه العودة إذاكان فيها ما تدعيه ؟
بمعنى إذا كان هناك من فائدة قد تجنيها البوليزاريو من هذه العودة فحري بالجزائر أن تقوم بحملة واسعة النطاق للتصويت على المغرب و ليس العكس ، آش وقع ليكوم يا جيرانا ؟ وضخو لينا هاد التناقض لي حصلتو فيه …
خوتي المغاربة من طنجة إلى الكويرة عمتم مساء ، وخوتي المحتجزين في تندوف الله إفك وحايلكم آآآآآمين ..
إضافة : وا دياولنا راه مانسينا الورش الديمقراطي الحداثي التنويري التقدمي ، ومانسينا التوزيع العادل للثروة و الخيرات ، ومانسينا حرية كرامة …. عنداكوم دوخو علينا .وديرو فيها عاوثاني شي ياكل و شي يشوف ..
أطانصيون أطانصيون أطانصون …. ….
واش ضهر ليكوم ف بنكيران و رباعتو و نوابو لي كالسين تاياكلو فلوس لحرام ، أجرة سميتة بدون عمل ، ولا عندو غير مع إخوان رابعة و ليعتكاف و الفوقية وصندلة د لميكة و لهلا يقلب – ما شي حشومة هادشي ؟ حرام و الله إلى حرام وزير أول ياخذ فلوس غير هاكاك فابور بلا حشمة بلا حيا ، فين هذاك الميزان لي قطاتعتي بيه من أجور المضربين ذات إضراب ، وراك مورق أسي ، وباراكا من تيبهلا و سريق العواد ، آش درتي فهاد الملحمة ديال إفريقيا ؟ والو ….
سير تنبك وخلي الناس لي قادة على الشغل ………….
أنا مغربي أنا، ماشي إخوانجي أنا ..
عاش المغرب حرا ديمقراطيا ، حداثيا ، تقدميا …….
…………….الطالبي………………

patisserie