أوردت الصحيفة الرياضية الإسبانية (آس) اليوم الاثنين تصريحات مدرب نادي ريال مدريد الإيطالي كارلو انشيلوتي، التي يرد فيها على انتقادات غريمه مدرب نادي برشلونة جيراردو مارتينو “تاتا”.

وقال “تاتا” إن 100 مليون أورو التي يجري الحديث عنها مقابل ضم الويلزي غاريث بيل إلى نادي الميرينغي” تنم عن عدم احترام لباقي العالم”، فيما رد أنشلوتي في تصريح ل(آس) أن “مارتينو لا يفهم كيف تدار كرة القدم الأوروبية وبالتالي ناديه”، واصفا تصريحات “تاتا” ب”الغريبة بعض الشيء”.

======================.

– ذكرت صحيفة (آس) أن مدرب ريال مدريد لم يحدد بعد أي موقع سيمنحه للاعب الجديد لنادي “الميرنغي” غاريث بيل داخل تشكيلة الفريق.

ونقلت اليومية عن أنشيلوتي قوله “لدي مشاكل أخرى في الوقت الراهن، ولم أفكر بعد في أي موقع سيلعب فيه بيل”، مشيرة إلى أن لاعب توتنهام، الذي يقضي عطلته بكوستا ديل سول جنوب إسبانيا، ينتظر الجديد عن انتقاله إلى ريال مدريد.

=====================.

– كتبت صحيفة (آس) أن ريال مدريد لم يتوصل بعد لأي اتفاق مع النادي الانجليزي حول انتقال غاريث بيل، لكن النادي الأبيض “يرغب في تقديمه غدا الثلاثاء” للجمهور ووسائل الإعلام.

======================.

– أفادت صحيفة (آس) أن مدرب ريال مدريد لم يقرر بعد اسم حارس المرمى (ايكر كاسياس أو دييغو لوبيز) الذي سيخوض اليوم الاثنين المباراة التي ستجمع النادي الأبيض بنادي غرناطة.

وقال أنشلوتي لليومية الرياضية “هذه المرة لن أتحدث عن الحارس الرسمي خلال هذه المقابلة، فهناك الكثير الذي يمكن قوله بشأن هذا الموضوع، وأفضل إرجاء الحديث إلى الاثنين، والقرار لن يكون نهائيا. إنه حظ جميل أن يتوفر النادي على اثنين من أروع حراس المرمى”.

======================.

– أوردت صحيفة (ماركا) الرياضية أن نادي اتلتيكو مدريد مهتم بخدمات الدولي الإسباني ماتا الذي يلعب لتشيلسي والذي يتول تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو.