تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتشكل، غدا الثلاثاء، سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح والليل في غرب الواجهة المتوسطية قد تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة محليا.

كما ستظهر سحب منخفضة كثيفة خلال الصباح مصحوبة بقطرات مطرية قرب السواحل ما بين الجديدة وطانطان، مع تشكل سحب غير مستقرة ستعطي زخات رعدية محليا فوق شمال الأطلس الكبير والريف، ومن المحتمل أن تهم أيضا الشمال الشرقي للبلاد. عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي، وضعيفة إلى محليا قوية من القطاع الجنوبي بالأقاليم الجنوبية والسهول الغربية للأطلس، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى غربية على العموم في باقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و21 درجة بالشمال ووسط البلاد، وما بين 19 و25 درجة في باقي المناطق، فيما ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان شمال الصويرة وما بين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين بوجدور والداخلة وهائجا في باقي المناطق.