اجرى أحد المواقع الرياضية مقابلة حصرية مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , وتناول اللقاء الجانب الرياضي في حياة عجرم بعيداً عن اعمال الفن التي تقوم بها , وتميز المقابلة بالشفافية التامة حيث كشفت المطربة اللبنانية عن لاعبها المفضل , ايضاً كان هناك حديث عن رياضياتها المفضلة التي تمارسها يومياً.

الحوار كاملاً مع الفنانة نانسي عجرم ..

من الطبيعي ان معظم الفنانات يهتمن بمظهرهن الخارجي عبر ممارسة الرياضة , فهل انت من بينهم ومن بين العاشقين للرياضة.

منذ اطلالتي الاولى على المسرح وانا اهتم بالرياضة وهي جزء لا ينفصل عن حياتي اليومية , هي بالنسبة لي كالغناء لا يمكن الابتعاد عنه , واقوم بممارستها يومياً في الصباح مدة ساعة او ساعة ونصف الساعة على الاغلب للحفاظ على رشاقتي ومظهري الخارجي , كما نعرف ان الشكل الخارجي لأي نجم مهم جداً خصوصاً الفنانات.

في هذا الوقت , ما هي الرياضات التي تمارسينها ؟

انا بطبعي اعشق ممارسة السباحة يومياً او اربعة ايام في الاسبوع , نظراً لعشقي لممارسة كرة المضرب ايضاً , واقوم دائماً بتنويع الرياضات التي امارسها يومياً , لكن تبقى السباحة والتنس هما الاهم بالنسبة لي.

منتخب الاردن حقق انجاز مهم للكرة العربية , بلغ الملحق الفاصل بإنتظار مواجهة خامس اميركا الجنوبية , كيف كان اثر هذا الخبر بالنسبة لك ؟

بالطبع كانت فرحتي كأي مواطن اردني , فمنتخب النشامى هو بلد عربي وهو فخر للجميع , الاهم الآن هو التركيز لبلوغ كأس العالم , يجب عليه ان ينسى الفرحة الآن والتركيز على مواجهة خصمه القادم , ودائما نأمل نحن كعرب ان نشاهد اكثر من منتخب عربي يتألقون في النهائيات لرفع قيمة الكرة العربية وتطويرها كنظيرتها الاوروبية وغيرها.

منتخب لبنان حقق انجاز للمرة الاولى في تاريخه عندما بلغ التصفيات النهائية لمونديال البرازيل عن قارة اسيا , لكن لم يحالفه الحظ بعدها , برأيك ما هو السبب ؟

كمواطنة لبنانية كنت اتمنى ان يواصل رجال الارز طريقهم لكن هذه هي المنافسات “خسارة او فوز” , الاهم هو التعلم من الاخطاء ومعالجتها في المستقبل , واعتقد ان المنتخب اللبناني لا ينقصه سوى الدعم من الجميع في لبنان.

لننتقل الى الرياضة الخارجية او الاوروبية , احلام قالت في برنامج اراب ايدول للفنان الفلسطيني محمد عساف انه يشبه رونالدو في المظهر الخارجي , وغنائه مثل ميسي يمتاز بالرشاقة , بالنسبة لك هل تتابعين الرياضة العالمية ومن تفضلين ميسي ام رونالدو ؟

في حال وجود مباريات قوية كالريال والبارسا من الطبيعي انني اتابعها وهنا الامر يتعلق بأوقات فراغي طبعاً , وبالنسبة من افضل من بين ميسي او رونالدو , بالطبع انني اعشق ميسي وطريقة لعبه جميلة للغاية مع برشلونة وحتى منتخبه الارجنتين , كما ان طريقة لعب الفريق هي مختلفة عن الجميع وحتى الريال , لا اعتقد ان هناك انسان حالياً لا يعشق ميسي وطريقه لعبه , فهو حديث هذا العصر.