قرر مجلس مدينة الدار البيضاء إغلاق ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لمدة 18، قصد إخضاع عشب الملعب للإصلاحات الضرورية قبل تهاطل الأمطار في فصل الشتاء.

وتوصل فريقا الرجاء والوداد البيضاويين، برسالة من مجلس المدينة يطلب منها البحث عن ملعب لٌاستقبال ضيوفهما برسم الدوري الاحترافي، وكأس العرش، بسبب إغلاق ملعب مركب محمد الخامس.

وسيكون فريق الوداد البيضاوي المتضرر الأكبر من قرار مجلس المدينة على اعتبار أنه سيستقبل في مناسبتين الأول أمام الفتح الرباطي، برسم الدورة الخامسة من الدوري الاحترافي، والثانية أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم قمة دور ربع نهائي كأس العرش، ويبقى أمام الفريق الأحمر حاليا الاختيار بين الاستقبال بملعب العبدي بالجديدة، وبين اللعب بملعب البشير بالمحمدية.

وسيكون الرجاء بدوره مضطرا إلى البحث عن ملعب لاستقبال فريق اتحاد تمارة برسم ربع نهائي كأس العرش، وهي المباراة الوحيدة التي سيجريها الرجاء بعيدا عن ملعب مركب محمد الخامس، إذ سيلعب في الدورة الخامسة خارج ميدانه، أمام فريق شباب الريف الحسيمي.

من جهة أحرى فالفريق الأخضر سيكون اول من يدشن عشب مركب محمد الخامس، برسم الدورة السادسة من الدوري الاحترافي، حيث سيستقبل فريق الجيش الملكي، بعدما يكون مركب محمد الخامس قد فتح أبوابه في 18 من الشهر الجاري.