توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم زوال اليوم بقرار رسمي من الديوان الملكي يؤكد إجراء نهائي كأس العرش في تاريخه المعلوم أي الاثنين 18 نونبر

و كانت الحصة التدريبية للخضر قد شهدت صباح اليوم ارتباكا كبيرا بعدما توصلت إدارة الرجاء بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخبرها ببرمجة المباراة بين الخضر والدفاع الجديدي برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي الاثنين18 نونبر المقبل.

واستغرب الرجاء لبرمجة المباراة في التاريخ المذكور وهو التاريخ نفسه الذي تجرى فيه نهاية كأس العرش كل سنة، علما أن الرجاء سيواجه أيضا الدفاع الجديدي في كأس العرش.

و وجد فاخر نفسه في حيرة من أمره خلال تداريب اليوم بين الاستعداد لمباراة بشكل عادي على اعتبار أنها مباراة برسم الدوري الاحترافي، أو بين الاستعداد بشكل خاص وإعداد اللاعبين لمباراة نهائي كأس العرش

من جهة أخرى عرفت تداريب النسور لصباح اليوم (الثلاثاء) بملعب الوازيس شنآن بين محمد أولحاج، مدافع الرجاء البيضاوي، وزميله خالد العسكري، إذ تبادل اللاعبان التلاسن فيما بينهما ، وكادت الأمور تتطور لولا تدخل محمد فاخر لتهدئة الوضع.

وعقد فاخر اجتماع سريع مع اللاعبين وبخهما خلاله، وطلب منها الاعتذار لبعضهما البعض قبل السماح لهما بمواصلة تداريبهما بشكل عادي.