تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يكون الطقس حارا شيئا ما بكل من داخل وجنوب المملكة ، فضلا عن تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية في بعض المناطق ، وذلك خلال الليل والصباح .

وستظهر خلال الظهيرة وبداية المساء سحب غير مستقرة نوعا ما فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع نزول قطرات مطرية أو زخات مطرية رعدية محليا ، حيث من الممكن أن تمتد نحو المناطق المجاورة . عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء الأخرى مع مرور سحب من الأجواء العليا بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شرقية فوق منطقة طنجة وجنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد بينما ستهب شمالية وأحيانا غربية عموما بباقي المناطق الأخرى .

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا مابين 05 و10 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، و مابين 11 و 16 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة والسايس وهضاب الفوسفاط و والماس وسهول المحيط الأطلسي والسفوح الجنوبية الشرقية وستكون ما بين 16 و21 درجة بالسهول الواقعة غرب الأطلس وداخل منطقة سوس وأقصى الجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و 19 درجة بالمرتفعات الأطلس، وما بين 20 و 25 درجة بالريف والمنطقة الشرقية وقرب السواحل ، ومابين 25 و30 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس و سهول المحيط الطلسي وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية ومابين 30 و35 درجة بالغرب واللكوس والسهول الواقعة غرب الأطلس وأقصى الجنوب الشرقي للبلاد والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وهائجا مابين الداخلة والكويرة ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.