التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،لاعب نادي رِيال مدريد، بعائلته المتواجدة بمدينة مراكش ، امس الجمعة، بعد إعفائه من خوض مباراة فريقه أمام سبورتينغ خيخون ، اليوم السبت، ضمن الجولة 32 من البطولة الإسبانية.
رونالدو العاشق للمدينة الحمراء التي يزورها مراراً اختار جمع الأنفاس لساعات بالمغرب، قبل استئناف تركيزه وتحضيره لمواجهة بايرن ميونيخ الحاسمة، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.و تقضي والدة رونالدو رفقة ابنه جونيور، عطلتها في مدينة مراكش ، رفقة أفراد عائلتها وبعض الأصدقاء.
ونشرت والدة نجم ريال مدريد، ماريا دوس سانتوس، صورا عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وهي تستمتع بشمس المدينة السياحية مراكش.
وعُرف كريستيانو رونالدو خلال الموسم المــنصرم، بزيارته لمدينة مراكش في الكثير من المناسبات، مما يؤكد إعجابه بالمدينة المغربية المشهورة بالسياحة.
حلول رونالدو بالمدينة الحمراء تزامن مع فضيحة أخلاقية كشفتها صحيفة “دير شبيغل” الألمانية حيث يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو الفضيحة الأخلاقية التي قد تعصف بمسيرته الكروية الحافلة.
وبحسب ما نقلت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، عن موقع التسريبات الشهير “فوتبول ليكس”، فإن رونالدو قد دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.
وأوضح المصدر أن رونالدو دفع 375 ألف يورو لشراء صمت الضحية في حادثة اعتداء جنسي وقعت في لاس فيغاس عام 2009.وكشفت التقارير أن رونالدو دفع المبلغ المذكور بوساطة من محاميه لشراء صمت الضحية بعد عام كامل على حادثة اعتداء جنسي.
وتأتي هذه التقارير بعد أيام فقط من دخول “صاروخ ماديرا” تاريخ بطولات الأندية الأوروبية من أوسع أبوابه، بعدما بات أول لاعب يحرز 100 هدف في هذه المسابقات.