أعرب فريق يوفنتوس الايطالي، عن رغبته في ضم نجم المنتخب المغربي،  يونس بلهندة، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حسب ما أورده اليوم جان فرانكو، وكيل الإيطالي المعتمد لدى “الفيفا”.

و ذكر جان فرانكو أن فريق يوفنتوس، الذي يتزعم الدوري الإيطالي الممتاز، على بعد فاق كبير عن مطارديه، أن فريق “السيدة العجوز”، يرصد العديد من اللاعبين، الذين يمارسون بالبطولة الأكرانية، على خلفية الحداث التي تعيشها البلاد، في الآونة الأخيرة، و أردف “من بينهم يونس بلهندة متوسط ميدان دينامو كييف الأكراني و البرازيلي أليكس تيكسارا، لاعب شاختار دونيسك الأكراني”.
و يرغب الفريق الإيطالي، في ضم لاعب على مستوى وسط الميدان، لتعويض الفراغ الذي من المحتمل أن يتركه، رحيل صانع ألعاب الفريق، الفرنسي اشاب بول بوغبا، الذي ترصده اعين ريال مدريد الاسباني.

و يذكر أن يونس بلهندة، كان قد سطع نجمه بفريق مونبولييه الفرنسي، حيث أحرز على لقب الدوري رفقة الفريق، قبل أن يوقع لفريق دينامو كييف الأكراني، إلا ان الحداث السياسية المعقدة بأكرانيا، أثرت كثيرا على نفسية و أداء اللاعب المغربي.
و يذكر أن اللاعب بلهندة تعرض لإصابة خفيفة جراء استهداف إقامته بقذيفة “آر بي جي” تم إطلاقها باتجاه منزله بعد تبادل عيارات نارية وسط ما يجري من توترات بأوكرانيا.

patisserie